الأمان لدى ريزور

“القيادة بحكمة وبطريقة آمنة هي أفضل الطرق لضمان حصولك على وقت ممتع مع منتجات ريزور المفضلة. استخدم حين تكون مستعداً أفضل الوسائل الممكنة وكل الاحتياطات التي تتخذها عادة حين تقود الدراجة، أو لوح التزلج، أو لدى استخدام المزالج المتوازية.

تأكد من قراءة كافة تعليمات السلامة التالية مع أخذها بجدية لتفادي فقدان السيطرة، أو الوقوع، أو التسبب بإصابات خطيرة. اتبع قواعد ريزور، وستكون مستعداً للقيادة بحكمة والاستمتاع بوقتك.”

  • من الذي ينبغي أن ركوب

    من الذي ينبغي أن ركوب

    يجب على الأطفال دون سن 8 تركب مع إشراف من شخص بالغ في جميع الأوقات. لا ينبغي الشفرة ® منتج أن تعصف بها من قبل أي شخص دون سن الموصى بها محدودة. وهناك قاعدة جيدة من التجربة هو عدم السماح للطفل ركوب دراجة دون إشراف ما لم هو / هي قد ركوب الدراجة ذات العجلتين جيدا لمدة 6 أشهر أو أكثر.

  • الحصول على استعدت

    الحصول على استعدت

    ارتداء دائما ANSI، SNELL، CPSC، أو خوذة ATSM المعتمدة. ويوصى أيضا الكوع ونيبادس. ارتداء أحذية رياضية، أحذية الدانتيل متابعة بنعال مطاطية، وتأكد للحفاظ على أربطة الحذاء للخروج من الطريق من العجلات. لا تركب أي وقت مضى حافي القدمين أو في الصنادل.

  • الحصول على الشفرة الخاصة بك جاهز

    الحصول على الشفرة الخاصة بك جاهز

    تأكد من قراءة دليل المالك داخل منطقة الجزاء قبل استخدام المنتج الخاص بك الحلاقة. قبل كل رحلة، ومراجعة وتأمين كل السحابات وتحقق عجلات لارتداء والمسيل للدموع. استبدال البالية أو كسر أجزاء فورا. الحفاظ على المنتج الخاص بك نظيفة من خلال المسح بقطعة قماش مبللة لإزالة الأوساخ والغبار.

  • بداية بطيئة

    بداية بطيئة

    الحصول تدريجيا يشعر من رحلتك الجديدة قبل ركوب مع الآخرين. تعلم كيفية ضيق منعطفا يمكنك جعل مريح وممارسة تطبيق الفرامل بسرعات مختلفة في منطقة مفتوحة. التمسك المقاود في جميع الأوقات.

  • مشاهدة التضاريس

    مشاهدة التضاريس

    كما هو الحال مع الخط في التزلج على الجليد، وتجنب المياه، ومطبات صناعية والرمل والحصى والتي يمكن أن تسبب أي شيء عجلة داركم للتوقف. يمكن حتى عثرة متواضعة في الرصيف وقف العجلة الأمامية وتسبب السقوط. أفضل لركوب حول العقبات من أن تأخذ التسرب.

  • استخدام

    استخدام "المتطرفة" الحذر

    مع الممارسة، وستحصل على نحو متزايد أكثر راحة على رحلتك. ولكن، مهما طال الزمن كنت ركوب، يجب عليك دائما استخدام الحذر. تجنب المنحدرات الحادة وعدم ركوب سريع جدا - يمكنك أن تفقد السيطرة والخريف. أبدا ركوب في حركة المرور ومشاهدة محيطك لوالمشاة الحدود، والسائقون والمتزلجين. سترى الناس على شاشة التلفزيون أو حتى الأشخاص الذين تعرفهم القيام الحيل والمثيرة، ولكن يجب أن لا نجرب شيئا حتى تكون مستعدا. هذه هي الناس التي تمارس لفترة طويلة جدا. تذكر، وركوب الذكية والبقاء آمنة.

Razor Safety

Riding smart and staying safe is the best way to make sure you have a great time with your favorite Razor products. When you’re ready to ride, a good rule of thumb is to use the same precautions as you would when riding a bike, skateboard or using in-line skates.

Be sure to read the following safety tips and take them seriously to avoid losing control, falling or sustaining a potentially serious injury. Follow our Razor Rules, and you’ll be ready to ride smart and have a great time.

  • Who Should Ride

    Children under 8 should ride with adult supervision at all times. The Razor® product should not be ridden by anyone under the recommended age limited. A good rule of thumb is not to let a child ride a scooter without supervision unless he/she has been riding a two-wheeled bike well for 6 months or longer.

  • Getting Geared Up

    Always wear an ANSI, SNELL, CPSC, or ATSM approved helmet. Elbow and kneepads are also recommended. Wear athletic shoes, lace-up shoes with rubber soles, and make sure to keep shoelaces out of the way of wheels. Don’t ever ride barefoot or in sandals.

  • Get Your Razor Ready

    Make sure to read the owner’s manual inside the box before using your Razor product. Before every ride, check and secure all fasteners and check wheels for wear and tear. Replace worn or broken parts immediately. Keep your product clean by wiping with a damp cloth to remove dirt and dust.

  • Start Slow

    Gradually get the feel of your new ride before riding with others. Learn how tight a turn you can comfortably make and practice applying the brake at various speeds in an open area. Hold onto the handlebars at all times.

  • Watch the Terrain

    As with in-line skates, avoid water, speed bumps, sand, gravel and anything that could cause your front wheel to stop. Even a modest bump in the sidewalk can stop the front wheel and cause a fall. Better to ride around obstacles than to take a spill.

  • Use “Extreme” Caution

    With practice, you’ll get increasingly more comfortable on your ride. But, no matter how long you’ve been riding, you should always use caution. Avoid steep inclines and don’t ride too fast – you can lose control and fall. Never ride in traffic and watch your surroundings for pedestrians, bikers, boarders and skaters. You will see people on TV or even people you know doing tricks and stunts, but you shouldn’t try something until you are ready. These are people that have been practicing for a very long time. Remember, ride smart and stay safe.